الأحد، 9 مارس 2014

لعبة المنافسات الرياضية للسنافر

لعبة المنافسات الرياضية للسنافر ـ العاب السنافر
 في العاب السنافر سوف تلعب في هده اللحظة  لعبة المنافسات الرياضية للسنافر المحبوب لديك، إنها واحدة من أفضل العاب سمورف الجديدة شبيهة أفلام كرتون سنافر العب و بالمجان لعبه أو لعبة رياضة سنافر التي ثم إضافتها حديثا إلى مدونتك التي ثم تصميمها خصيصا لعشاق ومحبي المخلوقات الزرقاء و اللطيفة المستمدة مباشرتا من مغامرات كرتون سنافر.
طريقة اللعب : استخدام مفاتيح الأسهم والماوس للعب.
هل تعلم من هم السنافر التي أُلفت حولها الكثير من أفلام الرسوم المتحركة لتعرض في التلفزيون ؟
إنها مخلوقات زرقاء اللون تتميز بحجمها الصغير والتي ثم إختراعها من طرف الرسام البلجيكي بيير كوليفورد وهي تعيش في قرية بعيدة بين أحضان الغابة الفاسحة والمعروفة بقرية الفطر.
إنها من أفضل الشخصيات المحبوبة للعموم من مختلف الأعمار والثقافات والبلدان وذلك لأن قصصها تعكس قيم مميزة للأطفال بصورة خاصة ولعموم مشاهدي حلقاتها المميزة والمسلية .
في مساسلات وافلام الكرتون المتلفزة نجد أن عائلة السنافر تتكون من مجموعة من الشخصيات لكل واحدة منها مزاج خاص : على رأسهم قائد القرية بابا سنفور، أبو نظارة أو سنفور مفكر، سنفورة الجميلة أو ملكة جمال السنافر، بالإضافة إلى كل من سنفور الحالم وسنفور القوي وسنفور الأكول وسنفور الغضبان وسنفور الكسول وسنفور الشاعر وسنفور الرسام وسنفور المازح وسنفور الموسيقي العازف وسنفور العبقري وسنفور المغرور وسنفور المزارع وسنفور المغامر وسنفور الطفل البيبي اللطيف المشاغب.
نرحب بك دائما في  موقع العاب السنافر الجد متخصص في تقديم أحدث وأفضل الألعاب الفلاشية المستوحاة من العاب مغامرات عالم السنافر وهي العاب اون لاين مجانية و بدون تحميل وتناسب جميع الفئات العمريه : براعم، اطفال، اولاد، بنات، كبار وصغار. العب وتمتع مع موقعك العاب السنافر الذي يوفر لك باقات ومجموعة من الألعاب المصنفة حسب الكلمات البحتية التالية :  العاب تلوين السنافر، العاب طبخ السنافر، سنافر العاب،  لعبة السنافر، العاب السنافر 2013.

0 التعليقات:

إرسال تعليق